يصدر معهد مبادرة مستقبل الاستثمار (FII Institute) عدة إعلانات مؤثرة في قمة الأولويات العالمية في ميامي

أعلنت مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII Institute) عن إطلاق تقرير ومؤشر الأولويات العالمية لعام 2023 ، بالإضافة الى أربعة مستشارين خاصين للمؤسسة، وخطط لاستضافة قمة الأولويات العالمية في ميامي في عام 2024.

الرياض، المملكة العربية السعودية, 16 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — الإصدار المرتقب لتقرير الأولويات لعام 2023 تم بناءً على النجاح الساحق لتقرير الأولويات الصادر العام الماضي في نيويورك، حيث سيستند هذا العام على مسح شامل لأكثر من 50000 فرد من أكثر من 20 دولة حول العالم، مما يوفر منظورًا عالميًا حقيقيًا للتعمق أكثر في المخاوف الأكثر إلحاحًا التي يواجهها السكان.

 

Future Investment Initiative Institute Logo

 لزيادة تمكين صنع القرار القائم على البيانات، سيصاحب تقرير الأولويات لعام 2023 مؤشر قياس، وهو لوحة معلومات تفاعلية مصممة للقادة وصانعي السياسات لتصور وتفسير الأولويات العالمية للمواطنين في جميع أنحاء العالم.

 وأوضح ريتشارد أتياس، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمارFII Institute، أن “مهمة مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار  بسيطة: الإنسانية. أولويتنا هي الناس. إن منح صانعي القرار إمكانية الوصول إلى هذه الموارد سيحدث تأثيرًا ملموسًا وإيجابيًا على البشرية.”

إعلان إضافي من مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار وهو إضافة أربعة مستشارين خاصين جدد للانضمام إلى مؤسسة الفكر حيث تبني المنظمة الزخم نحو التغيير وتسعى إلى قيادة الفكر في خدمة الإنسانية. ومن بين هؤلاء الرواد ما يلي: في مجال الفضاء، هيلين هيبي، وهي المرأة الوحيدة في العالم التي تدير شركة فضاء بصفتها المؤسسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة Exploration Company؛ في مجال الطاقة، البروفيسور يي كوي، مدير معهد ستانفورد بريكورت للطاقة؛ في مجال المحيطات، كارلوس دوارتي، الأستاذ المتميز في جامعة الملك عبدالله والمدير التنفيذي لأبحاث المرجان العالمية لمجموعة العشرين؛ وأخيرًا، في مجال التعليم، أنشومان ميشرا، مؤسس MPH Holdings ومطور منصات التعلم الإلكتروني والتعليم الرقمي المبتكرة.

أخيرًا، أعلنت المؤسسة أنه نظرًا للنجاح الساحق لقمة الأولويات لعام 2023، فإنه سيستضيف قمة أولويات أخرى في ميامي في عام 2024.

نبذة عن مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII Institute)

معهد مبادرة مستقبل الاستثمار هو مؤسسة عالمية غير ربحية ذات ذراع استثماري وجدول أعمال واحد، ألا وهو التأثير في الإنسانية. نحن مبادرة عالمية وملتزمة، نشجع العقول العظيمة من جميع أنحاء العالم ونحول الأفكار إلى حلول واقعية في اربعة مجالات حيوية: الذكاء الاصطناعي والروبوتات والتعليم والرعاية الصحية والاستدامة.

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1822531/3494427/FII_Institute_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—–fii-institute———-301825597.html