يستعدُّ مزود حلول الدفع الذكية Tianyu لعرض أحدث منتجاته في Seamless الشّرق الأوسط

 دبي، الامارات العربية المتحدة، 24 مايو/ أيار 2023/PRNewswire/ — Tianyu Information (300205.SZ) عرضت (“Tianyu” أو “الشركة”)، وهي إحدى أكبر الشركات المصنعة لوحدات الدفع الذكية في العالم، مجموعة واسعة من أحدث منتجاتها المالية ومنتجات الاتصالات في Seamless الشرق الأوسط، وهو معرض صناعي مرموق في دبي ينعقد خلال 23 و 24 مايو/أيار، وهو مؤشّرٌ على توسيع الشركة لحضورها على المستوى الدولي.

Tianyu Showcases Latest Products at Seamless Middle East

تعرض Tianyu في الجناح H78 من المعرض مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك المنتجات المالية مثل البطاقات المالية ووحدات نقاط البيع (POS)، بالإضافة إلى منتجات الاتصال مثل بطاقات SIM والموجّهات وأجهزة MiFi و CPE.  ألقى أسامة البيقاوي نائب مدير Tianyu في الشرق والأوسط وإفريقيا الشمالية خطابًا بعنوان “الحل الذكي للبطاقة والجهاز” على منصة إطلاق Seamless.

بفضل قدراتها التكنولوجية القوية، أثبتت Tianyu نفسها كفاعل أساسي في مجال التكنولوجيا المالية، لا سيما مع منتجاتها الذكية الرائدة من وحدات الدفع والبطاقات. وتحديدا، فقد تم تصنيف الشركة من بين أفضل أربعة فاعلين أساسيين في العالم في مجال وحدات الدفع الذكية من حيث الحصة السوقية، وفقًا لتقرير نيلسون (Nilson report) لعام 2022.

تلتزمُ Tianyu، التي تم طرحها للاكتتاب العام في شنجن (الصين) في 2011، بالنمو المستدام وبتوسيع وجودها في الأسواق الدولية. تشكّلُ أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA) محور تركيز رئيسي لـ Tianyu كجزء من استراتيجية الشركة للتوسع على المستوى الدولي، وقد أرست فعلا دعائم وجودها الفعلي في المنطقة.

على مستوى منطقة الشرق الأوسط، نجحت Tianyu في توسيع أعمالها في الكويت والمملكة العربية السعودية والأردن والسودان ومناطق أخرى، من خلال تعزيز معاملاتها مع عملاء بارزين يستخدمون بطاقاتها ومحطات نقاط البيع الذكية. ـما في إفريقيا، فقد تعاونت Tianyu مع مؤسسات مالية محترمة مثل KCB Bank والبنك التعاوني في كينيا، وبنك BPR في رواندا، ونفذت أنظمة مُخصّصة في غانا، وأصبحت مورد USIM لكبرى شركات الاتصالات مثل Maroc Telecom و Tunisie Telecom و Ethio Telecom.

واستشرافا للمستقبل، تخطط Tianyu لمواصلة توسيع شراكاتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بدعم قوي من المهنيين المحليين ومراكز الخدمات، حيث لا تزال توقعات السوق مُشجِّعة. يتزايد عدد المستهلكين في المنطقة الذين يختارون طرق الدفع الإلكترونية غير التلامسية على الدفع نقدا. هذا التحول الهائل عن الدفع النّقدي راجع إلى حد كبير إلى حقيقة أن تكنولوجيا الدفع غير النقدي تستمر في التطور بوتيرة لا تصدق. وفي الوقت ذاته، مهدت مبادرة الحزام والطريق الصينية لتعزيز بيئة أعمال مواتية لهذا القطاع من الأعمال في المنطقة.

للتواصل الإعلامي:

Catherine Dong, dongqun@whty.com

 الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2083273/Tianyu_at_Seamless_Middle_East.jpg 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—–tianyu—–seamless—301833562.html