مرافئ أبوظبي تحتفل بإنجازات جديدة بتسجيلها 10 ملايين ساعة معدل تكرار الإصابة الهادرة للوقت ومناولة 20 مليون حاوية نمطية منذ انطلاق عملياتها

أبوظبي، 15 مايو 2023 – أعلنت مرافئ أبوظبي أنها حققت رقماً قياساً بتسجيلها أكثر من 10 ملايين ساعة معدل تكرار الإصابة الهادرة للوقت، بالإضافة إلى مناولة 20 مليون حاوية نمطية، وذلك في إنجاز نوعي بارز لمرافئ أبوظبي منذ انطلاق عملياتها.

مرافئ أبوظبي تحتفل بإنجازات جديدة بتسجيلها 10 ملايين ساعة معدل تكرار الإصابة الهادرة للوقتومناولة 20 مليون حاوية نمطية منذ انطلاق عملياتها

ويعد تسجيل أكثر من 10 ملايين ساعة معدل تكرار الإصابة الهادرة للوقت للوقت أمراً نادراً في مجال مناولة الحاويات، مما يعكس التزام مرافئ أبوظبي بتوفير بيئة عمل خالية من الحوادث من خلال الالتزام بالسياسات واللوائح الصارمة فيما يتعلق بالصحة والسلامة والبيئة، بالإضافة إلى التدقيق الدوري المستمر وعقد جلسات إحاطة للتوعية بمعايير السلامة.

ويأتي هذا الإنجاز الجديد بعد مناولة 3.29 مليون حاوية نمطية في عام 2022، بزيادة قدرها 22% عن العام السابق. ونجحت مرافئ أبوظبي في الحفاظ على وتيرتها الاستثنائية والنمو الثابت على أساس سنويمنذ افتتاح محطة حاويات ميناء خليفة في عام 2012، مما يؤكد دورها المتزايد كمحور أساسي لسلاسل التوريد يربط التجارة المحلية والإقليمية بالأسواق العالمية.

قال روبرت سيرسيما ، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمرافئ أبوظبي:- تمثل هذه الأرقام القياسية إنجازاً رائعًا لفريق العمل والذي يؤكد أن مرافئ أبوظبي مستمرة في أن تكون مشغلًا رائدًا لمحطة الحاويات شبه الآلية في العالم. إنها شهادة على رؤية  مرافئ أبوظبي ورسالتها وقيمها، بأن الاستثمارات والشراكات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين تعمل بإستمرار على تحسين قدراتنا وإظهار نتائج هائلة. 

و أضاف:- نحن نفخر بأنفسنا لإلتزامنا بخدمة عملائنا بطريقة فعالة وهم جميعًا يشاركون هذا النجاح مع مرافئ أبوظبي  وسنواصل السعي لتجاوز توقعاتهم “. 

و قال مايكل أندرسون، مدير الصحة و السلامة و البيئة لمرافئ أبوظبي :-  إن مرافئ ابوظبي لا تساوم على السلامة  فقط ؛ باعتبارها محطة حاويات على مستوى عالمي، نضع السلامة في كل جانب من جوانب كيفية قيامنا بأعمالنا  . لم يكن من الممكن تحقيق هذا الإنجاز الرائع في  السلامة دون العمل الجماعي المتميز والاهتمام بالتفاصيل من قبل جميع الموظفين في شركة مرافئ ابوظبي والشركاء 

بالإضافة لذلك قال فارس المنهالي، مدير إدارة العمليات في مرافئ أبوظبي:-  إنّ مناولة 20 مليون حاوية نمطية تظهر المكانة القوية لمرافئ أبوظبي، نظراً للروابط التجارية المتنوعة و المتزايدة. نحن ملتزمون بإستمرار بدعم النمو الإقتصادي لإمارة أبوظبي و دولة الإمارات العربية المتحدة  وتزويد عملائنا بخدمات سريعة و فعالة.  

نبذة عن شركة مرافئ أبوظبي:

تمثل مرافئ أبوظبي الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل محطة حاويات ميناء خليفة في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

ومنذ إنشائها في عام 2006، حازت مرافئ أبوظبي على تقدير إقليمي ودولي بفضل التزامها الاستثنائي بالسلامة والابتكار علاوة على تطوّرها بوتيرة سريعة لتصبح شركة فائقة الكفاءة. 

وبفضل بنيتها التحتية المتطورة ومستويات الإنتاجية المذهلة، تُعد محطة حاويات ميناء خليفة أول ميناء شبه آلي على مستوى المنطقة وإحدى المحطات الأكثر تطوراً على الصعيد التكنولوجي ومحطة الحاويات الأسرع نمواً في العالم.

ومنذ افتتاحها في 12 ديسمبر 2012، دأبت مرافئ أبوظبي على دعم الأسواق المحلية بأكثر من 25 خدمة أسبوعية خاصة بخطوط نقل الحاويات وتتصل مباشرة بأكثر من 75 وجهة عالمية، ومن ثم فهي تمثل المحور المثالي لربط خطوط التجارة المحلية بشبكة مترامية الأطراف من الخدمات اللوجيستية العالمية.  

يوفر التنوّع الذي يُميّز خدمات سلسلة التوريد المقدمة من مرافئ أبوظبي مجموعة كاملة من الحلول اللوجيستية التي تعود بالفائدة على الشركاء التجاريين وخطوط الشحن. تخضع ملكية الشركة لموانئ أبوظبي وشركة تيرمينالز إنفستمنت المحدودة.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2076920/Abu_Dhabi_Terminals.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——10———-20——-301824419.html