مجموعة بولد وسافرون تستضيفان فعالية ريادة العلامات التجارية في الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية, 28 مايو / أيار 2023  /PRNewswire/ — أعلنت مجموعة بولد (The Bold Group) وسافرون براند كونسالتنتس (Saffron Brand Consultants) عن تنظيم واستضافة فعالية ريادة العلامات التجارية، التي ستناقش إبداعات العلامات التجارية السعودية وابتكاراتها بما يتوائم مع مستقبل المملكة الواعد، والذي يعدُ قطاع تسويقي مزدهر، يجعل من المملكة مركزا جذاباً للعلامات التجارية. وتقام الفعالية في مساحة سمة (Sima Space) في الرياض، يوم الثلاثاء 10 ذو القعدة 1444 هـ، الموافق 30 مايو 2023.

The Bold Group and Saffron Consultants host brand leadership event in Riyadh.

وتقول عبير العيسى، المديرة التنفيذية والشريكة المؤسسة في مجموعة بولد:” إن الإصلاحات والتغييرات الجريئة التي تشهدها المملكة في ظل رؤية 2030، سرعت في نمو وارتفاع الطلب على الخدمات الإبداعية وتطوير الهويات والعلامات التجارية في المملكة. وستبحث هذه الفعالية المتخصصة عن حاضر ومستقبل الهويات والعلامات التجارية السعودية، وسيناقش أهمية الريادة بهدف دفع عجلة الإبتكار في هذا القطاع الحيوي، وإطلاق العنان للإبداعات الخلاقة”.

ومن جهته، يقول جايكوب بنبونان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في سافرون، التي تعد شركة استشارات عالمية مستقلة:” يشرفنا أن نكون جزءً من رحلة التحول التي تشهدها المملكة. حيث أن العلامات التجارية السعودية تسجل معايير قياسية عالمية في الإبتكار الهادف، مما يعد بمستقبل واعد لهذه العلامات التجارية”.

وستناقش الفعالية التي يتم تنظيمها بعنوان “الريادة بهدف”، الركائز الرئيسية في مجال بناء وتسويق العلامة التجارية في المرحلة التغييرية التي تشهدها المملكة. وستستضيف الفعالية متحدثين من أبرز الجهات السعودية والعالمية، كماجد الجوهر، مدير التسويق في المدفوعات السعودية، وهيثم التويجري، مدير العلامة التجارية والتواصل في تمارا، وسيباستيان كاناديل، رئيس أستارا للذكاء، والدكتور صبيح خساف، مهندس رئيس في البنية التحتية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

وتتضمن الفعالية طاولتي حوار مستديرة ومشاركات من متحدثين سعوديين وعالميين، حيث سيناقشون الفرص الواعدة والتحديات المختلفة التي تواجه العلامات التجارية في المملكة. وسوف تناقش الطاولة المستديرة الأولى سافرون سيتي براند باروميتر، الذي يقوم على دراسة سنوية خاصة من سافرون، بالإضافة إلى تحليلات ومخرجات عن حاضر ومستقبل قطاع العلامة التجارية الخاصة بالأماكن في المملكة. في حين تهدف الطاولة المستديرة الثانية على أهمية العلامات التجارية ذات الهدف الواضح والمحدد، في تحقيق أهداف رؤية 2030.

وسيتناول الجزء الأخير من الحدث على تجربة بناء العلامات التجارية في العالم الإفتراضي والميتافيرس، حيث سيقدم كل من غابور شريير، المدير التنفيذي للإبداع في سافرون براند كونسالتنتس، وزياد أبو رجيلي، مدير بولد اكسبيرينس، عرضاً عن الإستراتيجيات المطلوبة للإستفادة من الفرص التي توفرها هذه التقنية للعلامات التجارية والمجتمع السعودي.  

للمزيد من المعلومات ولتسجيل الحضور: https://form.jotform.com/230182230606444

مجموعة بولد هي شركة سعودية مستقلة، يندرج تحتها ثلاث وِحدات تخدم تخصصات متنوعة:

 Bold Brands, Bold Comms, Bold Experiences.

يعمل تحت إدارة المجموعة في مكتبيها في الرياض ومصر أكثر من 90 محترفاً في مختلف التخصصات. وقد حازت مجموعة بولد على العديد من الجوائز خلال رحلة عملها مع أكثر من 180 عميلاً، حيث تعمل بروح الابتكار والإبداع، وعلى أساسهما تؤدي أعمالها بكل احترافية، مواكبةً سرعة وتطور قطاع الإعلانات. وتتميز الشركة بتقديم خدماتٍ مختَصَّة تشمل بناء الهويات والعلامات التجارية، التواصل الإبداعي، التقنيات والتجارب المبتكرة.  تعمل مجموعة على تقديم خدماتها لعدد من العملاء البارزين، مثل: صندوق الاستثمارات العامة (PIF)، المدفوعات السعودية (SP)، الشركة السعودية للذكاء الاصطناعي (SCAI)، مجموعة ماجد الفطيم، سناب شات، شركة المراعي، البنك العربي الوطني (ANB)، الهيئة الملكية لمحافظة العلا، دومينوز بيتزا.  كما تحصّلت مجموعة بولد على عدد من الجوائز، مثل: جائزة دبي لينكس، جائزة PHNX، جائزة WINA، جائزة FWA، جائزة Awwwards، وجائزة ACT Responsible. 

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2085841/Pioneering_with_Purpose.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———-301834999.html