لدعمه صندوق تحيا مصر ..الرئيس السيسي يمنح الفنان ياسر جلال شهادة شكر وتقدير

يلعب قطاعي الفن والثقافة دوراً ريادياً في حياة الأفراد والشعوب والارتقاء بستوى الفكر والوعي في المجتمعات وتتربع مصر على عرش الفنون والثقافة والإبداع في منطقة الشرق الأوسط، ومن منطلق الحس الوطني ورد الجميل للوطن، قام مؤخراً وفي لفتة كريمة الممثل ياسر جلال بدعم صندوق تحيا مصر، ليمنحه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، شهادة شكر وتقدير لإسهاماته في دعم مشروعات صندوق تحيا مصر.

لدعمه صندوق تحيا مصر ..الرئيس السيسي يمنح الفنان ياسر جلال شهادة شكر وتقدير
وجاء نص شهادة الشكر والتقدير: شهادة شكر وتقدير من السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى السيد ياسر محمد جلال أحمد، تقديراً منا لدوركم الوطني وإسهاماتكم الفعالة في دعم مشروعات صندوق تحيا مصر، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق ومزيد من الجهد لخدمة الوطن، وفقاً لما ورد على موقع صدى البلد.
وكان الفنان ياسر جلال قد أعلن قبل أيام عن تبرعه بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، وقال في تصريحات صحفية: المرّة دية بأعلن عن الجهة والمبلغ اللي اتبرعت بيه، لأني بتمنى إن كلنا نشترك، ونعمل اللي نقدر عليه، وأضاف: بدعي زملائي النجوم أنهم يتبرعوا باللي يقدروا عليه.. عارف إن فيه منهم اللي عمل الموضوع دا قبل كده.. بس لو عملوا ده تاني يبقى شيء عظيم.
من جانبه أكد الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، أن التكريم هو تكريم لكل الفنانين، مؤكداً أنه لا يزال يتبنى مبادرة رد الجميل، مطالباً كل زملائه بتقديم عمل فني يذهب ريعه لصندوق تحيا مصر، لأن ما وصل له الفنانون هو من خير بلدنا.