لامبورجيني هوراكان Lamborghini Huracan سيارة رياضية أنيقة

عملت شركة Novitec – المعروفة بالتعديل على السيارات الرياضية – على سيارة لامبورجيني هوراكان EVO RWD  الجديدة ذات الدفع بالعجلات الخلفية والتي تعدّ أخف بحوالي 33 كيلوجرامًا من إخوانها المزودين بدفع رباعي العجلات. وإلى جانب ذلك، تم أيضًا توجيه توزيع الوزن والهيكل بشكل ممنهج نحو التعامل الرياضي الفائق، مما يجعلها مثالية لبعض اللفات السريعة على مضمار السباق.

تقدّم Novitec مجموعة واسعة من الملحقات الرياضية لمالكي RWD الذين يتطلعون إلى إضفاء مزيدًا من الإثارة على سياراتهم الرياضية وترقية التحكّم بشكل أكبر.

حيث يمكن لمكونات Novitec المصنوعة من الكاربون الخام والمصممة خصيصًا أن تجعل المظهر أكثر إثارة والديناميكا الهوائية أكثر كفاءة. وتم تعديل العجلات إلى أخرى عالية التقنية مقاس 20 و 21 بوصة مصممة بالتعاون مع Vossen، لتحل محل العجلات القياسية مقاس 19 بوصة. والضبط الدقيق للتعليق أصبح ممكنًا مع نظام coilover من  Novitec.

إن صوت العادم الحاد والأداء الأمثل لمحرك V10 من السمات المميزة لأنظمة العادم عالية الأداء من  NOVITEC. تتوفر هذه الأنظمة مصنوعة من مواد مختلفة، وبلغت ذروتها في INCONEL خفيفة الوزن بشكل رائع. لتحسين تبديد الحرارة، يمكن أيضًا تزويدها اختياريًا بطلاء 999 ذهبي رقيق.

 تم تجهيز نسخة الدفع الخلفي الجديدة من Huracán EVO بمصد مختلف عن الموديلات الأخرى في هذه السلسلة. طور مصممو NOVITEC  جناحًا أماميًا جديدًا من الكربون، والذي يتم توصيله بالجزء السفلي من لوحة المعلومات. لتقليل رفع المحور الأمامي في السرعات العالية بشكل أكبر، قام المصممون بتركيب جناح أمامي إضافي فوق قسم الوسط. كما قاموا بنحت الرفارف الأمامية الكربونية لإضافة مزيد من التأكيد على التصميم المستوحى من السباقات وتوجيه تيار الهواء بشكل أكثر دقة إلى مداخل الهواء الجانبية للواجهة الأمامية.