طيران ناس يقدم خدمة مميزة بإطلاق رحلات مباشرة أسبوعية إلى مطار سفنكس الدولي في مصر

تعزز طيران ناس، الشركة السعودية الرائدة في النقل الجوي الاقتصادي في الشرق الأوسط، السياحة المصرية بإعلانها عن إطلاق رحلات مباشرة إلى مطار سفنكس الدولي بالقاهرة اعتباراً من 16 يونيو 2023. تصبح بذلك الشركة السعودية الأولى التي تتيح الرحلات المباشرة إلى هذا المطار الحيوي في القاهرة.

طيران ناس يقدم خدمة مميزة بإطلاق رحلات مباشرة أسبوعية إلى مطار سفنكس الدولي في مصر
هذه الخطوة تشكل جزءًا من خطط النمو والتوسع التي طالما اعتمدتها الشركة، حيث ستقدم ثلاث رحلات مباشرة أسبوعية من جدة إلى مطار سفنكس بدءًا من 16 يونيو، وثلاث رحلات أخرى أسبوعية مباشرة من الرياض بدءًا من يوليو. يتوقع أن تجعل هذه الرحلات المباشرة مطار سفنكس الوجهة الخامسة لطيران ناس في مصر، مما يتماشى مع تطلعات الشركة الرامية إلى التوسع في السوق المصري.
بندر المهنا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس، أعرب عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التي تشكل نقلة نوعية في تواصل النقل الجوي بين السعودية ومصر، معبراً عن شكره للسلطات المعنية في البلدين الشقيقين.
يأتي هذا في الوقت الذي يستمر فيه طيران ناس في ربط السعودية بمصر بأكثر من 100 رحلة أسبوعية مباشرة، وتقديم رحلات مباشرة من خمس مدن سعودية إلى عدة مطارات في مصر، وذلك في إطار خططه الطموحة لتوسيع نشاطها في السوق المصرية.
تؤكد الشركة من خلال تشغيل الرحلات المباشرة إلى مطار سفنكس الدولي على التزامها بدعم السياحة المصرية وتوفير خيارات سفر أكثر تنوعًا وراحة لركابها، وذلك في إطار رؤيتها الطموحة التي تهدف إلى ربط العالم بالمملكة.