شركة iKO Media Group تعلن عن إطلاقها المحرر المثالي لدليل التلفاز iKOGUIDE

وهو متاح لأجهزة التلفاز المتصلة بأطباق استقبال القنوات الفضائية وأجهزة التلفاز القائمة علي خدمات الإنترنت OTT.

فافيكون، سويسرا, 11 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة iKO Media Group، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الخدمات المتكاملة لمحطات البث ومالكي المحتوى، عن إطلاقها المحرر المثالي لدليل التلفاز iKOGUIDE.

أحدثت هذه التقنية الجديدة لشركة iKO Media Group المتمثلة في محرر دليل التلفاز iKOGUIDE تغيير جذري في تجربة المشاهدة التلفزيونية. فمع تزايد عدد القنوات في سوق البث التلفزيوني المباشر DTH والتي وصلت إلى أكثر من 5000 قناة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا MENA وأوروبا، أصبحت عملية تتبع البرامج المجدولة دون دليل تلفزيوني مناسب مهمة شاقة ومتعبة للمشاهدين. وهو الأمر الذي جعل من iKOGUIDE محررًا مثاليًا لدليل التلفاز، حيث يوفر للمستخدمين حلولًا سهلة الاستخدام لإدارة وتخصيص وتعزيز وإثراء الأدلة والقنوات التلفزيونية الخاصة بهم.   فقد أصبحت عملية إنشاء دليل تلفزيوني مذهل ومحترف أسهل من أي وقتًا مضى، وذلك لما يمتاز به iKOGUIDE من ميزات فريدة مثل الجدولة التلقائية ونماذج البرامج، مع إمكانية إضافة البيانات الوصفية المفقودة والصور المصغرة من مصادر متنوعة مثلGoogle  Photos وTMDB وIMDB.

ومن جانبه، صرح السيد Sharon Malkiel، رئيس شركة iKO Media Group للخدمات السحابية، قائلاً “يسرنا أن نقدم لعملائنا المحرر المثالي لدليل التلفاز iKOGUIDE“. وأكمل “سيوفر هذا المحرر تجربة جيدة وممتازة للمشاهدين وسيعزز من ولائهم تجاه القنوات، فضلاً عن توفير الكثير من الوقت والموارد للقنوات التلفزيونية. ففي عصرنا الحالي، لا بد من أن تمتلك كافة القنوات دليل برامج إلكتروني EPG بهذا المستوى الفريد”.

لا يعمل دليل iKOGUIDE علي تحسين تجربة المشاهد فحسب، بل يمكنه أيضًا خلق مصادر دخل إضافية للقنوات. كما يتيح iKOGUIDE للقنوات التلفزيونية الترويج بسهولة لعلامتها التجارة وتسليط الضوء على برامجها ورعاتها، الأمر الذي يزيد في النهاية من ظهور العلامة التجارية للقناة وزيادة إيراداتها. تسهل الميزات التلقائية والقابلة للتخصيص للدليل الإلكتروني iKOGUIDE إمكانية عرض المحتوى المدعوم وعملية تحقيق الإيرادات من خلال الإعلانات، وهو أمر بالغ الأهمية في صناعة التلفزيون ذات القدرة التنافسية العالية. ويمكن iKOGUIDE القنوات من دمج المحتوى المدعوم في دليل البرامج الخاص بهم بسلاسة ويسر، مما يمنح المشاهدين صورة واضحة وجذابة لخياراتهم، ويوفر للمعلنين فرصة ثمينة للوصول إلى الفئات المستهدفة من الجمهور. كما يمكن iKOGUIDE القنوات من البقاء في صدارة المنافسة وخلق مصادر دخل جديدة.

بالإضافة إلى أنه يسمح بسهولة استيراد البيانات من ملفات XML أو CSV أو جدول بيانات دون الحاجة إلى إعادة تنظيم البيانات. كما يوفر تحكمًا كاملاً في تحديث المحتوى الحالي ويوفر الجدولة التلقائية والإعداد السهل الذي يعمل على أي مضيف. بدءًا من اليوم، يمكن لجميع عملاء شركة iKOMG إنشاء دليل التلفاز الخاص بهم وإقرانه بالقمر الصناعي كإحدى الخدمات المتوفرة لهم.

لا تفوت هذه التكنولوجيا المتطورة: قم بالتواصل معنا عبر sales@ikomg.com أو قم بزيارة https://ikomg.com/prs/ لمزيد من المعلومات.

نبذة عن شركة iKO Media Group

تعتبر شركة iKO Media Group شريك متميز للخدمات الإعلامية الشاملة لمحطات البث ومالكي المحتوى. توفر شركة iKOMG حلولًا مصممة خصيصا تركز على احتياجات العملاء من خلال خدمة مخصصة لمجموعة واسعة من الشبكات العالمية والمحلية، وتختلف الشركة عن مزودي الخدمات الآخرين بفضل النهج الشامل التي تتبعه وحرصها الدائم على تقديم أفضل اتفاقية مستوى خدمة SLA للشبكات متوسطة الحجم.

يسمح النهج التي تتبعه شركة iKOMG لها بتقديم حلول فعالة مخصصة لميزانيات ومتطلبات محددة دون المساس بجودة الخدمة المقدمة من جانبها. تعرف شركة iKOMG بخبرتها الواسعة وخدماتها المتفانية والمهنية وهو الأمر الذي جعلها أحد الشركاء الموثوق بهم لمئات الشبكات العالمية والمحلية؛ حيث تلتزم شركة iKOMG بتشغيل أعمالها بهدف خلق قيمة لجميع أصحاب المصلحة. تركز استراتيجية الاستدامة للشركة على المسؤولية الاجتماعية والبيئية والاقتصادية لها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://ikomg.com/prs/

للتواصل الإعلامي:
Ayellet Bar ab@ikomg.com

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-iko-media-group——–ikoguide-301822219.html