شركة Experlogix تضيف التجارة الرقمية إلى مجموعة منتجاتها

جنوب الأردن، يوتا، 25 مايو 2023 /PRNewswire/ — أضافت شركة Experlogix، التي تعمل حلول تسريع الإيرادات الخاصة بها على تبسيط العمليات التجارية الأكثر تعقيدًا، برنامج Aphix Software، وهو منصة التجارة الرقمية الرائدة لشراء سلسل دون احتكاك للعملاء في مجموعة حلول Experlogix.

The Experlogix suite of business applications offers purpose-built digital solutions that make it easier for your clients to buy from you. No matter how complex your business or its products, our seamless integrations and low-code/no-code configurability create outstanding digital experiences for your buyers, clients, distributors, and dealers. Headquartered in the United States and the Netherlands, we’ve worked with thousands of customers across a wide range of industries over the past two decades

ستنضم Aphix ومنتجاتها إلى مجموعة Experlogix تحت اسم Experlogix Digital Commerce، إلى جانب Experlogix CPQ وExperlogix Document Automation الأفضل ضمن فئتهما.

وصرح بيل فوكس، الرئيس التنفيذي في شركة Experlogix قائلا: “لدى كل من Aphix و Experlogix نفس الهدف، ألا وهو توفير حلول لعملائنا تسهل عملية الشراء لعملائهم”. وأضاف: “بفضل Experlogix Digital Commerce، أصبح لدى العملاء الآن فرصة لتوفير أعمالهم عبر الإنترنت بالكامل لإجراء طلب فوري، بغض النظر عن مدى تعقيد منتجاتهم، وكل ذلك داخل الأنظمة التي يستخدمونها بالفعل”.

وباعتبارها أحدث إضافة لمجموعة حلول تسريع الإيرادات الخاصة بشركة Experlogix، سيتم دمج Experlogix Digital Commerce قريبًا مع Microsoft Dynamics وستتكامل بشكل أساسي مع أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) بما في ذلك SAP وSage وIntacct وغيرها، مما يخلق أسرع وأبسط تجربة في مجال التجارة الرقمية للشركات وعملائها. يستخدم هذا العرض الجديد بشكل مميز معلومات المنتج في الوقت الفعلي والتسعير وتوافر المخزون ومعلومات حساب العملاء والمزيد لدعم المبيعات متعددة القنوات بسلاسة من خلال متاجر الويب الآلية وعمليات الشراء المبسطة.

وقال جراهام أوروك، الرئيس التنفيذي لشركة Aphix Software، “تسعى الشركات جاهدة لتلبية توقعات العملاء لتجارب شراء رقمية بديهية وسهلة – وهذا تحد يتطلب عادةً ربط حلول متعددة معًا، مما يترك فجوات في البيانات ويخلق مخاطر تهدد استمرارية الأعمال التجارية”.

وأضاف أوروك: “لكي تتحرك الشركات بشكل أسرع من أي وقت مضى، تحتاج الشركات إلى حل للتجارة الرقمية مصمم خصيصًا للتكامل بسلاسة مع احتياجات إجراء الطلب الأكثر تعقيدًا وتبسيطها. وقدم Experlogix Digital Commerce إلى جانب Experlogix CPQ وExperlogix Document Automation للشركات التقنية والخبرة اللازمين لتجاوز توقعات العملاء خارج الصندوق تمامًا”.

نبذة عن شركة Experlogix

تقدم مجموعة تطبيقات الأعمال التجارية التي توفرها شركة Experlogix حلولًا رقمية مصممة لهذا الغرض تسهل على عملائك عملية الشراء منك. بغض النظر عن مدى تعقيد عملك أو منتجاتك، فإن عمليات التكامل السلس التي نوفرها والتكوين ذي الرمز المنخفض/بدون رمز يخلقان تجارب رقمية رائعة للمشترين والعملاء والموزعين والتجار.

يقع المقر الرئيسي في الولايات المتحدة وهولندا، وقد تعاملنا مع آلاف العملاء عبر مجموعة واسعة من القطاعات على مدار العقدين الماضيين لإشراك العملاء وتحقيق نمو الأعمال التجارية من خلال حلول التكوين وتحديد السعر وتقديم عروض الأسعار (CPQ) وأتمتة المستندات والتجارة الرقمية.

Experlogix– تبسيط المعقد.ماثيو لي، matt.lee@thestarrconspiracy.com

 الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2083610/Experlogix_Experlogix_Adds_Digital_Commerce_to_Its_Product_Suite.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-experlogix——-301834084.html