شركة Adamas One Corp تعلن عن تأسيس شركة Adamas Technologies

ستصب الشركة التابعة الجديدة المملوكة بالكامل تركيزها على مجالي البحث والتطوير ونشر حلول Lab-Grown Diamond لصناعة التكنولوجيا.

سكوتسديل، أريزونا، 10 نوفمبر، 2023 /PRNewswire/ — تعلن شركة Adamas One Corp (التي تعمل في بورصة ناسداك Nasdaq  تحت مسمى JEWL) والتي (يشار إليها فيما يلي باسم “Adamas One”، أو “Adamas” أو “الشركة”)، صاحبة العلامة التجارية The Original Lab-Grown Diamond Company™،  وهي إحدى الشركات الرائدة ذات التقنية العالية في صناعة الألماس عالي الجودة وأحادي البلورة المزروع في المختبر وصناعة المنتجات الألماسية الأخرى المخصصة للاستخدام التكنولوجي والاستخدامات الصناعية الأخرى، عن تشكيل شركتها الفرعية الجديدة المملوكة بالكامل لها، Adamas Technologies.

Not Mined. Not Fake. Just sped up perfection. ™

وستكون شركة Adamas Technologies الجديدة مسؤولة عن البحث والتطوير والشراكات ونشر الحلول التكنولوجية التي تعتمد على الألماس المزروع في المختبر Lab-Grown Diamond.  فخاصيتي التوصيل الحراري والمتانة التي يتمتع بهما الألماس المزروع في المختبر Lab-Grown Diamonds تجعلانه عنصرًا مثاليًا للاستخدام في أجهزة أشباه الموصلات في قطاعي الصناعة والتكنولوجيا.  وتوفر القدرات التقنية الخاصة بشركة Adamas الحاصلة على براءة اختراع فرصة كبيرة لتلبية الطلب المتزايد من قطاع أشباه الموصلات.

“يأتي تشكيل شركة Adamas Technologies في أعقاب خططنا التي أعلنا عنها مؤخرًا لزيادة تواجدنا في قطاع أشباه الموصلات.  ونريد بذلك التأكد من أن شركة Adamas One دائمًا في طليعة استخدام الألماس المزروع في المختبر في مختلف القطاعات الصناعية.  ونحن نعتقد أن تقنياتنا الحصرية والمسجلة تمنحنا ميزة تنافسية قوية ضمن هذه الفئة من الشركات، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالاعتماد على الألماس المزروع في المختبر في قطاع التكنولوجيا.  أنه من الواضح أن الخصائص الرائعة للألماس توفر حلولاً لبعض المشكلات الصناعية الصعبة للغاية”، بهذه الكلمات صرح السيد Jay Grdina، الرئيس التنفيذي لشركة Adamas One Corp على خطوة تأسيس الشركة الجديدة.  وأضاف: “أن الألماس المزروع في المعمل سيوفر إمكانية التكرار والاتساق والموثوقية التي تتطلبها تطبيقات الصناعات المختلفة وكذلك التطبيقات التكنولوجية، كما أنه يتوفر بتكلفة قليلة ستلقي قبول السوق”.

من المقرر أن يتولى السيد Gerald McGuire، المدير التنفيذي للعمليات COO في شركة Adamas One Corp، قيادة الشركة الجديدة.  ويتمتع السيد McGuire بما يقرب من 30 عامًا من الخبرة الواسعة في سوق أشباه الموصلات، حيث يقدم الدوائر المتكاملة والدوائر التناظرية المبتكرة إلى السوق.

وفي هذا الصدد، قال Gerald McGuire: “نحن في الشركة الجديدة متحمسون على نحو خاص للفرص المتاحة لنا في أسواق أشباه الموصلات.  وهناك قدر كبير من النشاط الذي توفره الخصائص المميزة للألماس على غرار الخصائص الحرارية وغيرها كزيادة كفاءة وسرعة الدوائر الرائدة.  وقد ساعد Lab-Grown Diamonds على توفير العديد من المميزات مثل التكلفة والجودة وقابلية التصنيع في هذه التطبيقات.  وتوفر مواد الشركة إجراء عمليات كيميائية دقيقة وإمكانية تصنيع الألماس أحادي البلورة باستخدام العمليات والوصفات الخاصة بها”.  وأضاف: “أن استخدام الألماس المزروع في المختبر أمر جديد بالنسبة لتطبيقات أشباه الموصلات، ومن جانبي، أتطلع إلى مساهمة فريق عمل الشركة للانخراط في هذا السوق والسيطرة عليه”.

واختتم McGuire قائلًا: “إن الخصائص الفيزيائية غير العادية لعنصر الألماس معروفة منذ فترة ليست بالكبيرة.  وإن الابتكارات التي حدثت في هذا المجال من خلال التوصيل الحراري لعنصر الألماس وحركية إلكترونه وفجوة الطاقة الخاصة به، ما هي إلا مجرد بداية”.

نبذة عن شركة Adamas One Corp

شركة Adamas هي شركة مصنعة للألماس المزروع في المختبر، وتنتج ألماسًا نقيًا أحادي البلورة لاستخدامه في الأحجار الكريمة والتطبيقات الصناعية، في منشآتها في مدينة جرينفيلب بولاية كارولينا الجنوبية.  وتمتلك الشركة ما يقرب من 36 براءة اختراع وتستخدم تقنية الترسيب كيميائي للبخار (CVD) الخاصة بها لتنمية بلورات الألماس ذات الأحجام الكبيرة والصغيرة.  ويمتلك ألماس Adamas One™ المزروع في المعمل بنفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية والبصرية التي يتمتع بها الألماس الطبيعي المستخرج من المناجم.  كما تتيح عمليات التصنيع الخاضعة للرقابة للشركة إنتاج الألماس عالي الجودة والنقاء وعديم اللون أحادي البلورة وشبه عديم اللون وملون فاخر من النوع IIA ليناسب مجموعة متنوعة من التطبيقات الصناعية واستخدامات الأحجار الكريمة.  وتهدف الشركة إلى تسويق وبيع الألماس الذي تنتجه في أسواق المجوهرات بالجملة والأسواق الصناعية.   لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارةwww.adamasone.com.

غير مستخرج.   غير مزيف. فقط مصنوع بدقة واحترافية.  ™

البيانات التطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في القسم 27 أ من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، والفقرة هـ من المادة 21 من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، بصيغته المعدلة.
 تقع المعلومات المقدمة في هذا البيان الصحفي والتي قد تناقش التوقعات المالية أو المعلومات أو التوقعات حول خطط أعمالنا أو نتائج العمليات أو المنتجات أو الأسواق، أو البيانات التي تدور حول الأحداث المستقبلية، ضمن فئة البيانات التطلعية.  ويمكن تحديد هذه البيانات التطلعية من خلال استخدام كلمات مثل “ينبغي”، “قد”، “ينوي”، “يتوقع”، “يعتقد”، “يقدر”، “مشروعات”، “يتنبأ”، “يتوقع”، “يخطط” و”يقترح”.  على الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في هذه البيانات التطلعية تستند إلى افتراضات معقولة، إلا أن هناك عددًا من المخاطر والشكوك التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية عن هذه البيانات التطلعية.  يرجى مراجعة أي بيانات تحذيرية وإفصاحات أخرى بعناية فائقة، بما في ذلك البيانات المقدمة تحت عنوان “عوامل الخطر” وفي أي مكان آخر في المستندات التي نقوم بتفديمها من وقت لآخر إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة.  وتعتبر البيانات التطلعية صالحة فقط اعتبارًا من التاريخ المدون بالوثيقة التي تحتوي على تلك البيانات. ومن جانبها، لا تتحمل شركة Adamas One Corp أي واجب لتحديث أي بيانات تطلعية باستثناء ما يقتضيه القانون.  لقد تم توفير المراجع والروابط لمواقع الويب لتسهيل الأمر، ولم يتم دمج المعلومات الواردة في هذه المواقع عن طريق الإشارة في هذا البيان الصحفي.

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال:

علاقات المستثمرين      

العلاقات الإعلامية

CORE IR            

CORE IR

Scott Arnold، الشريك الإداري   

Jules Abraham

516 222 2560

917 885 7378

ir@adamasone.com      

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2271864/Adamas_One_Corp_HANDOVER_logo_3d_black_ID_ae257b49614b_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0634u0631u0643u0629u002Du0061u0064u0061u006Du0061u0073u002Du006Fu006Eu0065u002Du0063u006Fu0072u0070u002Du062Au0639u0644u0646u002Du0639u0646-301984711.html