سيبرت ويليامز شانك تعزز تمويل التعليم بتعيين أندرو بيلينفانتي نايت

أعلنت شركة سيبرت ويليامز شانك – Siebert Williams Shank & Co. (SWS) عن تعيين أندرو بيلينفانتي نايت، كمدير إداري للأموال العامة، يتمتع بيلينفانتي نايت بخبرة 16 عاماً في قطاع السندات البلدية، وأمضى السنوات الست الماضية مديراً تنفيذياً للأموال العامة في يو بي إس، حيث كان مسؤولاً عن التغطية المصرفية اليومية للكيانات المحلية والحكومية التي تصدر السندات البلدية في الولايات المتحدة الغربية.

مصدر الصورة: نوجين بيك

وسيدير بيلينفانتي نايت، الذي عمل على أكثر من 20 مليار دولار من المعاملات المُدارة رفيعة المستوى في مجال الأموال البلدية، سيدير تغطية SWS لمراحل التعليم من الروضة حتى الصف الرابع عشر (مناطق المدارس العامة والكليات المجتمعية) لمصدري السندات البلدية في كاليفورنيا والمنطقة الغربية بشكل عام، وسيستفيد من علاقاته الحالية مع العديد من الكيانات الحكومية والمحلية للمساعدة في دفع عجلة النمو المستمر لشركة SWS في مجال تمويل المدارس العامة، وهي من الجوانب الرئيسية التي تؤكد عليها الشركة في عام 2024.

وقال غاري هول، رئيس البنية التحتية والأموال العامة في SWS : “تلتزم شركتنا بالتوسع في المناطق والقطاعات ذات الإصدارات الحكومية القوية، ونرى أن سوق K-14 في كاليفورنيا يمثل مجالاً رائعًا لذلك. ونظرًا لتقديره البالغ للتميز التقني، فإنني أتطلع إلى أن يقوم أندرو برفع عرض القيمة الخاص بنا إلى الجهات التعليمية الجديدة والحالية والكليات المجتمعية في المنطقة الغربية.”

ويعدّ “نايت” من المصرفيين ذوي الخبرة الواسعة والمعروف بعلاقاته مع العملاء والتحليل الكمي، وفي UBS، أجرى تحليل التصنيف الائتماني للمدن والمقاطعات والمدارس والكليات المجتمعية، مما ساعد في تطور الشركة لتصبح من أفضل 10 شركات في مجال الأموال العامة في ولاية كاليفورنيا، وقد أمضى السنوات الثماني الماضية كمدير للشؤون المالية العامة في شركة Wells Fargo، حيث ساعد في تنمية حضور الشركة في مجال الأموال العامة في كاليفورنيا وتحويلها إلى مؤسسة كبرى.

وسينضم بيلينفانتي نايت إلى ثلاثة مصرفيين آخرين من SWS موجودين بالفعل في مكتب الشركة في لوس أنجلوس، بقيادة المدير العام ورئيس المنطقة الغربية جريس يوين.

وقال يوين: “نحن متحمسون جداً لانضمام أندرو إلى فريقنا ورفع مستوى تواجدنا في القطاع التعليمي من مرحلة الروضة إلى الصف الرابع عشر في كاليفورنيا وفي جميع أنحاء الساحل الغربي، لا سيما وأن لديه فهم كبير للقطاع، ما يعزز قدرتنا على خدمة عملائنا وتنمية بصمتنا في المنطقة.”

بدأ بيلينفانتي نايت، الذي حصل على درجة ماجستير إدارة الأعمال في المالية من جامعة هوارد، بدأ حياته المهنية في مجال الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري قبل الانتقال إلى الأموال العامة، ويعيش في لوس أنجلوس منذ عام 2008، عندما كان مساعداً للأموال العامة لدى بنك أوف أمريكا للأوراق المالية.

وقال بلينفانتي نايت: “إن حجم الإنجاز الذي رأيته من سيبرت ويليامز شانك والنمو السريع للشركة على مدى السنوات القليلة الماضية يعد عامل جذب رئيسي. أهم شيء بالنسبة لي هو أن أكون جزءاً من شركة ملتزمة بصناعة السندات البلدية بنسبة 100 في المائة، ومع سيبرت، هذا هو عملهم الأساسي، الذي يتحدث عن نفسه.”

يقع المقر الرئيسي لشركة SWS في نيويورك، نيويورك وأوكلاند، كاليفورنيا، وهي شركة خدمات مالية غير مصرفية مستقلة تقدم الخدمات المصرفية الاستثمارية والمبيعات والتداول والأبحاث والخدمات الاستشارية. وتتمثل مهمتها في تجاوز التوقعات من خلال نتائج ذات قيمة مضافة وترك تأثير دائم على القطاعات والشركات والمجتمعات التي تخدمها. تضم SWS بين عملائها 74 شركة مدرجة ضمن قائمة Fortune 100.

###

بيانات التواصل

بتلر أسوشيتس

توم بتلر

+1 646-213-1802

TButler@ButlerPR.com

Butler Associates

نيك ايلرسون

+1 646-205-7627

موقع الشركة على الإنترنت

https://www.siebertwilliams.com/