رقم قياسي عالمي جديد! الوحدة الشمسية Hyper-ion من سلسلة HJT لشركة Risen Energy حققت طاقة 741.456 واط وكفاءة بنسبة 23.89٪.

نينغبو، الصين، 17 فبراير 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة Risen Energy أن الوحدة الشمسية Hyper-ion من سلسلة HJT قد حققت طاقة قصوى تبلغ 741.456 واط وكفاءة بنسبة 23.89٪. تم التحقق من النتائج من قبل TÜV SÜD، المزود العالمي لخدمات الاختبار والتفتيش والمصادقة. يعد هذا تحسينًا عن الرقم القياسي السابق لشركة Risen Energy البالغ 23.65 ٪ من كفاءة الوحدة التي تم تحقيقها في ديسمبر 2021، وبالتالي فهو رقمًا قياسيًا جديدًا لأعلى طاقة وأعلى كفاءة للوحدات الشمسية HJT.

يرجع هذا التحسن في الكفاءة إلى الابتكارات التكنولوجية مثل الرقاقة فائقة الرقة، وتقنية القضبان الصفرية، والتوصيل البيني عالي الارتباط ومواد التغليف. تتميز هذه الوحدات أيضًا بمعامل درجة حرارة مستقر للغاية وقدرة ثنائية عالية تصل إلى 85% ± 10%، كما تتميز بقدرتها على الحفاظ على إنتاج الطاقة بنسبة أعلى من 90% بعد 30 عامًا من الاستخدام. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الوحدة مدعومة أيضًا بتقنية الخلية الرقيقة للغاية بمقاس 100 ميكرومتر الرائدة في الصناعة المقدمة من Risen Energy والتي تتميز أيضًا بقدرتها على معالجة درجات الحرارة المنخفضة، مما ينتج عنه قيمة بصمة كربونية أقل من 400 كجم من مكافئ ثاني أكسيد الكربون/كيلوواط، وهي قيمة أقل بكثير من متوسط السوق.

حتى Liu، كبير مديري البحث والتطوير في Risen Energy قال: “كأحدث منتجات HJT، تتمتع Hyper-ion بأفضل مزيج من التحسين والتخفيضات – طاقة عالية وتوليد طاقة عالية، وكفاءة وموثوقية عالية، وتدهور منخفض ومعامل درجة حرارة منخفضة، وانخفاض CFP وانخفاض LCOE. ستواصل شركة Risen Energy ابتكار منتجاتنا وتحسينها للترويج لعصر ذو كربون محايد”.

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——hyper-ion—hjt–risen-energy—741-456—-23-89-301750175.html