رغم خسارة أمم أفريقيا محمد صلاح Mo Salah بطل فانتازي الدوري الإنجليزي

لا يزال محمد صلاح، نجم ليفربول، هو القائد المفضل للاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي، رغم فشله في قيادة منتخب مصر للفوز بكأس أمم أفريقيا. وفشل محمد صلاح في قيادة منتخب مصر للفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا، عقب الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح في المباراة النهائية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

صلاح عاد إلى تدريبات ليفربول الثلاثاء، بعد يومين فقط من نهاية العُرس الأفريقي، على أمل اللحاق بمباراة ليستر سيتي، المقرر لها الخميس، في الجولة الـ24 من البريميرليج.

وعلى الرغم من الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، رفض التأكيد على مشاركة صلاح في المباراة، إلا أن لاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي واصلوا منح اللاعب المصري ثقتهم.

وقال الموقع الرسمي للعبة إن صلاح الذي تبلغ قيمته 12.8 مليون جنيه إسترليني هو أكثر لاعب حصل على شارة القيادة من قبل لاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي.

ومنح 1624 لاعبا في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي صلاح شارة القيادة، كأكثر اللاعبين الحاصلين عليها، يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، بـ1051 لاعبا، ثم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، بـ940 لاعبا.

صلاح كذلك حل في المركز الثاني في اللاعبين الأكثر مبيعاً في الجولة 24، خلف إدسوني إدوارد لاعب فريق كريستال بالاس، حيث تم بيعه 307 آلاف مرة، مقابل 434 ألف مرة لإدوارد الذي تبلغ قيمته 6.5 مليون استرليني.

يُذكر أن صلاح يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، بفارق 6 أهداف أمام زميله البرتغالي ديوجو جوتا الذي سجل 10 أهداف.