دراجات Runt ذات الأداء والكفاءة العالية

قدمت شركة Volcon ePowersports ، أول شركة لتصنيع درجات وعرة كهربائية بالكامل، قدمت اليوم طراز دراجة نارية جديدة مناسبة للأطفال، أطلق عليه اسم “Runt”. تسمح دراجة – Volcon Runt نسخة أصغر من أول نموذج كهربائي للطرق الوعرة للشركة، Grunt – تسمح للعائلات بالانضمام معًا في مغامرات رياضية على الطرق الوعرة، وصنع ذكريات دائمة ووضع الأساس لمتعة مدى الحياة للقيادة على الطرق الوعرة، مع غرس الثقة في الدراجين الجدد وأولياء أمورهم.

 Runt هي دراجة صغيرة تعمل بالكهرباء بالكامل قادرة على استكشاف الأماكن الخارجية في جميع التضاريس. بالإضافة إلى ثلاثة أوضاع للركوب، مما يسمح بتجربة مخصصة بناءً على قدرات الدراجين الشباب، تم تجهيز Runt بأدوات تحكم في السياج الجغرافي يحركها تطبيق، المراقبة عن بُعد، محددات الأداء وإشعارات الانقلاب، مما يمنح الآباء راحة البال عندما يركب الأطفال الدراجة. تتيح مقاعد ومقود Runt ذات الارتفاعات المختلفة للدراجة أن تنمو مع الطفل.

 دراجة Runt يمكن السير لمسافة 35 ميلاً، مع إمكانية إعادة الشحن في ساعتين فقط من أي منفذ منزلي. يبدأ سعر الدراجة من 2995 دولار.  بإضافة طرازRunt ، يمكن للعائلة بأكملها تجربة مغامرات رياضية على الطرق الوعرة من خلال طرازات Volcon  ذات العجلتين والأربع عجلات. يسهل على الدراجين الشباب تعلم مجموعة نقل الحركة الكهربائية بدون القابض، أحادية السرعة، وستمنح أدوات التحكم الجديدة المستندة إلى التطبيق الآباء القدرة على مراقبة أطفالهم وتنظيم قوة الدراجة النارية. ستجلب دراجة Runt  المقترنة مع دراجتنا Grunt لعائلات جديدة الحرية والمتعة التي توفرها الرياضات على الطرق الوعرة.

 يتوفر إصدار Volcon Runt للطلب المسبق الآن، مع بدء عمليات التسليم في ربيع عام 2021. كما سيتم تسليم الطراز بالحجم الكامل، Grunt ، للعملاء بدءًا من الربيع. يلي ذلك طرازات Stag و Beast ذات الأربع عجلات في أواخر عام 2021 حتى عام 2022. وسيتم الإعلان عن المواصفات والتفاصيل التقنية في المستقبل القريب.

 Volcon Inc هي أول شركة لتصنيع دراجات نارية تعمل بالكهرباء بالكامل على الطرق الوعرة فقط والتي تصمم، تنفذ وتصنع مجموعة كاملة من المركبات الكهربائية العائلية والمركبات الخارجية. مقرها في أوستن، تكساس، تنضم شركة Volcon إلى العديد من أكبر شركات تصنيع السيارات الكهربائية، مثل تسلا، أيرو وهيليون في ما أصبح عاصمة السيارات الكهربائية في العالم. تأسست Volcon بهدف تعزيز التجربة الخارجية مع تقليل البصمة البيئية للصناعة بحيث يمكن للمغامرين والعاملين على حد سواء الاستمتاع بالهواء الطلق والحفاظ عليه لأجيال قادمة.