تي في إم كابيتال للرعاية الصحية تفتتح مكتبا لها في الرياض، المملكة العربية السعودية

الرياض ، المملكة العربية السعودية ودبي ، الإمارات العربية المتحدة, 15 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — أعلنت تي في إم كابيتال للرعاية الصحية، الشركة العالمية المتخصصة في مجال الأسهم الخاصة في مجال الرعاية الصحية العاملة في الأسواق الناشئة، اليوم عن افتتاح مكتب جديد في   المملكة العربية السعودية.   ويهدف  المكتب الجديد إلى تقديم المشورة للمجموعة وشركات محفظتها في الوقت الذي تعمل فيه على تنمية بصمتها التشغيلية  في المملكة العربية السعودية، أكبر  سوق في المنطقة. ويأتي إنشاء هذا المكتب المحلي بعد أن نجحت تي في إم كابيتال للرعاية الصحية في توسيع محفظتها لمركز كامبريدج للطب وإعادة التأهيل  في الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة العربية السعودية في العام 2019.  مع تأسيس هذا الوجود الجديد ، توسع TVM Capital Healthcare شبكتها العالمية التي تمتد بالفعل عبر الولايات المتحدة. س. وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوبشرق آسيا، مضيفة استشارات الرعاية الصحية المحلية والخبرة التشغيلية  إلى فريقها الدولي.   وسيركز وجود المكتب المحلي على دعم شركات المحافظ الممولة من صناديق رأس المال للنمو في تي في إم كابيتال للرعاية الصحية لاستكمال  نظام الرعاية الصحية في المنطقة،  والمساعدة في تلبية الطلب على قطاعات الرعاية الصحية المحرومة حاليا، وتحسين الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة محليا.

TVM Capital Healthcare logo

أورهان عثمانسوي، الشريك الإداري لشركة تي في إم كابيتال للرعاية الصحية  ومدير المكتب الجديد، قائلا  : “توفر المملكة العربية السعودية اليوم فرص  نمو  ممتازة  لقطاع الرعاية الصحية المتخصصة، وهي خبرتنا الرئيسية.  لقد كنا نشطين في المملكة العربية السعودية لفترة طويلة ، لكن  وجودنا الجديد في الرياض يمكننا   من توسيع وتعميق علاقاتنا المحلية والتفاعل  بشكل أوثق مع المستثمرين والمنظمين وأقراننا في الصناعة ورجال الأعمال في المملكة المتحدة.    المملكة العربية السعودية هي  القوة الاقتصادية في المنطقة الشمالية ، ونحن نتطلعإلى دعم برنامج تحول القطاع الصحي الحكومي على النحو المبين في رؤية 2030 “.

وأضاف عثمان أباحسين، الشريك التشغيلي في تي في إم كابيتال هيلث كار، مدير المكتب الجديد في الرياض: “يهدف برنامج تحول  القطاع الصحي إلى جعل القطاع الصحي المحلي أكثر فعالية وتكاملا، استنادا إلى الاحتياجات  الصحية للفرد والمجتمع ككل.  إنني أتطلع إلى العمل مع جميع أصحاب المصلحة لتقديم حلول رعاية صحية من الدرجة الأولى باستخدام وجودنا وشبكتنا العالمية ، أقرب إلى المرضى وعائلاتهم في بلدنا “.

حول تي في إم كابيتال للرعاية الصحية

تي في إم كابيتال للرعاية الصحية هي شركة أسهم خاصة للرعاية الصحية تركز على الأسواق الناشئة مع فرق استثمارية مقرها في ديأوباي وسنغافورة. TVM Capital Healthcare موجودة أيضا في ميونيخ وبوسطن ومدينة هوشي منه والآن الرياض.  تستثمر الشركة  رأس مال التوسع والنمو في شركات الرعاية الصحية مع التركيز على خدمات الرعاية الصحية المتخصصة والمدعومة بالتكنولوجيا  ، والحلول  والمنصات الصحية الرقمية ، بالإضافة إلى شركات التصنيع في  الأدوية والأجهزة الطبية والتشخيص. يتمتع شركاء الاستثمار والتشغيل بالإضافة إلى مجموعة قوية من كبار المستشارين  بسجلات دولية  طويلة الأمد في مجال الاستثمار في الرعاية الصحية وعلوم الحياة ، والعمل النشط في مجلس الإدارة ،  والمساهمات في تطوير الاستراتيجيات وتنفيذها ، والحوكمة والحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات  ، وعمليات الاندماج والاستحواذ في مجال الرعاية الصحية ، والعروض العامة الأولية وعمليات الرعاية الصحية العميقة   تجربة.  تتعاون الشركة مع  فرق الإدارة المحلية  في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا لبناء أبطال القطاع المحلي أو الإقليمي وتدعم بشكل انتقائي الشركات من أوروبا أو أمريكا الشمالية للتوسع في المناطق الجغرافية المستهدفة للشركة.

يجمع نهج الاستثمار والتشغيل  لشركة تي في إم كابيتال للرعاية الصحية بين خلق القيمة التجارية القوية والعوائد مع الاستثمار المسؤول وإطار عمل شامل للحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لبناء شركات مؤثرة ومستدامة وذات حوكمة جيدة ، وتقديم خدمات رعاية صحية ممتازة ، مع استمرار النمو وخلق فرص العمل ، في مكان عمل عادل ومتنوع.

TVM Capital Healthcare هي إحدى الدول الموقعة على مبادرة PRI التابعة للأمم المتحدة منذ عام 2015 ، وهي عضو قديم  في  جيبكا ، وعضو في 2X Global ،  وموقعة على المبادئ الأخلاقية في الرعاية الصحية (EPiHC) والمستثمرين من أجل الصحة (I4H) ،   ومبادرات الدول  الدولية الأولى إنشاء مؤسسة التمويل الدولية لتعزيز نمو  الرعاية الصحية والمبادئ الأخلاقية في مجال الرعاية الصحية لبناء أنظمة صحية شفافة وقادرة على الصمود.

www.tvmcapitalhealthcare.com

حول أورهان عثمانسوي
قم بزيارة السيرة الذاتية الكاملة هنا.

عن عثمان اباحسين
قم بزيارة السيرة الذاتية الكاملة هنا.

الاتصال بوسائل الإعلام
مونيكا شليزنجر، تي في إم كابيتال للرعاية الصحية
schlesinger@tvmcapitalhealthcare.com

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/2074022/TVM_Capital_Healthcare_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/————–301823225.html