تعاون بين تطبيق فيوز ومجموعة MBC

  •   لبث البرامج الترفيهية التابعة لمجموعة MBC وفيديوهات الواقع الممتد والتي تشمل قنوات MBC التلفزيونية، ومحطات الراديو، ومنصة “شاهد” (Shahid)، وجميع القنوات الاجتماعية الرئيسية.

دبي، الامارات العربية المتحدة،,  17 فبراير 2023 /PRNewswire/ — أعلن تطبيق “فيوز” (VUZ)، الذي يسمح للمستخدمين ببث وتجربة فيديوهات الواقع الممتد XR، والميتافيرس، عن إبرام اتفاقية تعاون مع مجموعة MBC، إحدى أكبر الشركات الإعلامية في العالم، وذلك بهدف تقديم المزيد من تجارب الواقع الممتد والفيديوهات للمستخدمين.

(From left to right) Fadel Zahreddine, Group Director of Emerging Media at MBC GROUP, and Khaled Zaatarah, Founder of VUZ

ستشمل الشراكة الاستراتيجية الجديدة عرض فيوز لبرامج مجموعة ام بي سي في المنطقة، وذلك لبث العديد من البرامج الترفيهية الشهيرة والرئيسية والتي تشمل قنوات MBC التلفزيونية، ومحطات الراديو، ومنصة “شاهد” (Shahid) – منصة البث العربية الرائدة في العالم، بالإضافة الى جميع القنوات الاجتماعية الرئيسية.

كما وسيتم تشغيل البرمجة والبث المدمج الجديد على منصة فيوز ليشمل بعض القنوات الاجتماعية لMBC على فيوز.

وقال خالد زعترة، المؤسس والرئيس التنفيذي في فيوز: “نهدف في فيوز الى تزويد مستخدمينا بأفضل التجارب الغامرة ومحتوى مميز للغاية. ومن خلال الشراكة مع مجموعة MBC، إحدى الشركات الإعلامية الرائدة في العالم، نؤكد على جلب أفضل محتوى لدمج تطبيقنا الاجتماعي الغامر مع تبني أحدث اتجاهات الوسائط مثل الواقع الممتد (AR وVR) والميتافرس. ونحن نتطلع الى تعزيز فيوز كأفضل تطبيق اجتماعي رائد عالميا من خلال هذه الشراكة”.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة مع فيوز، علق فضل زهر الدين، مدير إدارة الاعلام لمجموعة MBC: “لقد أصبحت التجارب الغامرة ذات أهمية متزايدة في عالم الترفيه. ويسمح إنشاء بيئة واقعية للمستخدمين أن يصبحوا أكثر اندماجاً في المحتوى الذي يستهلكون. يسعدنا أن نتشارك مع فيوز لتقديم تجارب مميزة للجمهور”.

في العام 2022، فاز تطبيق فيوز بجائزة Tech Company of the Year والتي أطلقتها Tech Entrepreneur Awards، كما وحصل التطبيق على تمويل بلغ أكثر من 30 مليون دولار منذ تأسيسه وذلك من شركات استثمارية رائدة والتي شملت &e من مجموعة اتصالات، صندوق حي دبي للمستقبل، “فيجن في سي فاند” (Vision VC Fund)، المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، “كاروسو فنتشرز” (Caruso Ventures) والعديد غيرها. وتعمل منصة فيوز على الاستفادة من البنية التحتية لشركائها للتوسع في البلدان على مستوى العالم.

ويقدم تطبيق فيوز، الذي كان يعرف سابقًا باسم 360 فيوز، أكبر مكتبة محتوى غامرة ومتميزة في العالم مع أكثر من 20000 ساعة من الفيديوهات الترفيهية، والرياضية، والخاصة بصنَاع المحتوى، وأيضا الواقع الممتد XR والواقع الافتراضي VR والواقع المعزز AR. وحققت منصة فيوز أكثر من 1 مليار مشاهدة للشاشة.

يمكنكم تحميل التطبيق عبر الرابط التالي : www.VUZ.com

كما يمكنكم متابعة الشركة على موقع إنستجرام عبر الرابط التالي : https://bit.ly/360VUZ-Instagram

نبذة عن VUZ

تأسست شركة VUZ في عام 2017، وهي أحد أسرع منصات الميتافيرس وWeb3 حول العالم. لقد حصلت الشركة على 30 مليون دولار استثمارات حتى الآن خلال جولاتها الاستثمارية. كما ولديها أكثر من 1 مليار مشاهدة. 

وفازت الشركة بجائزة الشركة الناشئة لهذا العام، وأيضا كأحد المرشحين النهائيين في Webit Founders Games من بين 3500 شركة تقنية مرشحة. ولدى VUZ الشركة مكاتب في دبي، لوس أنجلوس، وكاليفورنيا، والرياض، ولديها فريق عمل مكون من 50 متخصصاً في تطوير المنتجات التقنية وغيرها من المجالات المتخصصة في قطاع التكنولوجيا. 

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2004915/VUZ_x_MBC_PARTNERSHIP.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—–mbc-301749803.html