تتلقى Dante Genomics منحة لمشروع تسلسل الجينوم بأكمله لقياس فائدة علم الصيدلة الجينية في بيئة سريرية حقيقية

– ستقيس منحة الابتكار المرغوبة للغاية من قبل الحكومة الإيطالية تأثير تسلسل الجينوم الكامل وعلم الصيدلة الجينية بدءًا من مجموعة محددة من مرضى السرطان –

نيويورك، 28 أبريل 2023 /PRNewswire/ —  شركة Dante Genomics، وهي شركة عالمية رائدة في مجال علم الجينوم والطب الدقيق، أعلنت اليوم أنها حصلت على منحة ابتكار مرغوبة للغاية من الحكومة الإيطالية لقياس تأثير تسلسل الجينوم الكامل وعلم الجينوم الدوائي للمرضى المصابين بسرطان المبيض المصلي عالي الدرجة (HSOC). الغرض المباشر هو قياس الفائدة السريرية لتسلسل الجينوم الكامل لهذه المجموعة المحددة جيدًا من مرضى السرطان في بيئة سريرية وفوائد نظام الرعاية الصحية بأكمله.

Dante Genomics

“هدفنا المشترك على المدى الطويل هو إنشاء مسار لاستخدام تسلسل الجينوم الكامل في إعدادات سريرية حقيقية في نظام الرعاية الصحية الوطني” هذا ما قاله Andrea Riposati، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Dante Genomics. نحن نبدأ في إيطاليا، وهي عضو مؤسس في الاتحاد الأوروبي وبلد في مجموعة السبع يبلغ عدد سكانه 60 مليون نسمة، وفي نظام رعاية صحية حريص على الابتكار.”

ستمول المنحة دراسة تجريبية للمرضى سjقدم فيها Dante تقارير التسلسل والتفسير والجينوم لإثبات صحة تسلسل الجينوم الكامل لدعم الأطباء ومرضاهم في جميع خطوات رحلة العلاج من التشخيص إلى اختيار العلاج والاستشارة المتخصصة، مما يؤدي في النهاية إلى نتائج صحية أفضل.

تسلسل الجينوم الكامل لمرضى السرطان يمكن أن يكون هو الفرق الكلي عند تحديد أفضل خطة علاج في الوقت المناسب. من خلال البدء بتسلسل الجينوم الكامل، يمكننا تقديم تقارير الجينات الصيدلانية المتاحة في دقائق، وتحديد أفضل الأدوية في السوق وأي مقاومة للعلاجات الحالية. هذا المشروع مع الحكومة الإيطالية سيزيد من الوصول إلى خيارات الطب الشخصي للأشخاص الذين يعانون من سرطان المبيض المصلي عالي الدرجة” هذا ما قاله Mattia Capulli، الحاصل على الدكتوراه، المؤسس المشارك وكبير مسؤولي المبيعات في Dante Genomics وأستاذ مشارك في علم الأجنة والأنسجة البشرية في جامعة لاكويلا في إيطاليا.

يطمح المشروع الذي يستغرق 36 شهرًا إلى وضع دليل المفهوم الذي يوضح كيف أن التكامل العميق بين علم الجينوم والمعلوماتية الحيوية في علاج مرضى الأورام يؤدي إلى تحسن كبير في نتائج علاج السرطان.

نبذة عن Dante Genomics

Dante Genomics هي شركة عالمية للمعلومات الجينية تقوم ببناء وتسويق فئة جديدة من تطبيقات الصحة التحويلية وطول العمر على أساس تسلسل الجينوم الكامل والبرمجيات. تستخدم الشركة منصتها لتقديم نتائج أفضل للمرضى والوقاية والتشخيص المعزز والطب الشخصي. وتشمل أصول الشركة واحدة من أكبر قواعد بيانات الجينوم الخاصة بموافقة البحث، والبرمجيات الاحتكارية المصممة لإطلاق العنان لقوة البيانات الجينومية على نطاق واسع والعمليات الاحتكارية التي تمكن من اتباع نهج صناعي لتسلسل الجينوم.

للتواصل:
Laura D’Angelo
نائب رئيس علاقات المستثمرين
ir@dantelabs.com
‎+39 0862 191 0671
www.dantegenomics.com

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2035834/4008003/Dante_Genomics_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-dante-genomics—————301810432.html