تبدأ كل من Antaisolar و Jinko Technology تعاون استراتيجي عالمي في SNEC 2023

شنغهاي, 26 مايو 2023 /PRNewswire/ — في 25 مايو، أقامت Antaisolar وJinko Technology حفل توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي في مركز شنغهاي الوطني 2023 في شنغهاي. واتفق الطرفان على إقامة شراكة استراتيجية عالمية في مجال الطاقة النظيفة، على أساس مبادئ المنفعة المتبادلة والمزايا التكميلية وتقاسم الموارد والتنمية المربحة للجميع. وقع Huang Liqin الرئيس التنفيذي لشركة Antaisolar و Wang Hong الرئيس التنفيذي لشركة Jinko Technology نيابة عن الطرفين.

صناعة الطاقة النظيفة العالمية تنافسية للغاية في حين أن تطوير الطاقة النظيفة هو هدف مشترك لكثير من البلدان لتحقيق انتقال الطاقة وحياد الكربون. أنشأت الصين سلسلة صناعة الضوئية كاملة وفعالة، والتي لديها مكانة رائدة في العالم. Antaisolar و Jinko Technology هما شركتان تعملان في المجال الكهروضوئي لسنوات عديدة. لقد تعاونوا في العديد من المشاريع المحلية والخارجية منذ عام 2022. من خلال اتفاقية تعاون استراتيجي، سيعمقون تبادلاتهم في المشاريع والتكنولوجيا والمواهب وغيرها من المجالات، ويرفعون علاقتهم إلى مستوى جديد.

وقال Huang Liqin الرئيس التنفيذي لشركة Antaisolar إن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع Jinko Technology في SNEC له أهمية كبيرة. Antaisolar هي المورد الرئيسي لسلسلة الصناعة بأكملها في نظام التركيب الكهروضوئي، والتي تسعى باستمرار إلى الابتكار والاختراق في مجال البحث والتطوير، وقد وفرت أكثر من 25 جيجاوات من الحلول لأي السيناريو بما في ذلك أنظمة تركيب الطاقة الشمسية وأنظمة التتبع للعملاء العالميين. يتمتع الجانبان بمواءمة القيمة والتكامل في القدرات والتقنيات والموارد المهنية. ومن خلال الاستفادة من خبراتهم في المشروع ومزاياهم التقنية، سيقومون ببناء مصانع كهروضوئية أنظف وأقل انبعاثات كربونية، وتعزيز النمو الأخضر من خلال إجراءات عملية.

وقال Wang Hong الرئيس التنفيذي لشركة Jinko Technology، إن التعاون مع Antaisolar هو تخطيط مهم في سلسلة صناعة الطاقة النظيفة. وسيعمل الجانبان على تعميق تعاونهما، واستكشاف الفرص المحتملة بشكل مشترك، وتطوير سوق الطاقة الشمسية، وبناء قواعد مستدامة ونظيفة وفعالة لتوليد الطاقة الشمسية وتصنيع المعدات في جميع أنحاء العالم، وتعزيز الابتكار التكنولوجي والتجاري، وإفادة العالم بالطاقة النظيفة.

في المستقبل، ستواصل Antaisolar و Jinko Technology التعاون بشروط مفيدة للطرفين في السوق العالمية، وتنفيذ استراتيجية مربحة للجانبين، وتوفير حلول شمسية مستقرة وموثوقة ومبتكرة وفعالة للعملاء العالميين، ودعم فعال لبناء نظام طاقة نظيف ومنخفض الكربون وآمن وفعال، ومساعدة التحول الأخضر منخفض الكربون.

www.antaisolar.com

sales@antaisolar.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2086392/image_5016703_20037139.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—antaisolar–jinko-technology—–snec-2023-301835952.html