برامج التعدين الثلاثة 3nm ASIC من Bitmanu تنقذ صناعة التعدين للعملات المشفرة

نيويورك،, 17 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — على الرغم من العديد من الضربات التي تلقتها صناعة تعدين العملات الرقمية مؤخرًا، لوحظ إحياء مثير للاهتمام في الآونة الأخيرة، وذلك بفضل برامج التعدين الثورية في Bitmanu. شركة العملات المشفرة الناشئة التي استحوذت على العالم بسرعة البرق تعمل مرة أخرى على رفع المستوى بثلاث منصات تعدين جديدة 3nm ASIC، مما ينشر معدلات تجزئة غير مسبوقة وإمكانات ربحية مثيرة للإعجاب.

يمكن استخدام برامج التعدين الجديدة من Bitmanu –  BM1 و BM2 و BM Pro – لتعدين Bitcoin و Litecoin و Dash و Monero – وكل ذلك بنفس الأدوات والتكنولوجيا مع استهلاك طاقة محدود للغاية. هذا هو تغيير كبير لهذه الصناعة، لأنه لأول مرة، يتم إدخال برنامج لتعدين العملات المشفرة لديه القدرة على إعادة الاستثمار الأولي في فترة أقل من شهر.

فيما يلي معدلات تجزئة برامج التعدين الذين تم إطلاقهم مؤخرًا:

  •   BM1: Bitcoin 760 TH/s، Litecoin 80 GH/s، Dash 15 TH/s، Monero 6 MH/s
  •   BM2: Bitcoin 1220 TH/s, Litecoin 128 GH/s, Dash 25 TH/s, Monero 10 MH/s
  •   BM Pro Bitcoin 3900 TH/s, Litecoin 400 GH/s, Dash 75 TH/s, Monero 32 MH/s

ومع ذلك، ليس هذا هو الابتكار الوحيد الذي تم تقديمه مع سلسلة برامج تعدين BM. ونتيجة لمعدلات التجزئة هذه، فإن برامج التعدين الجديدة قادرة أيضًا على تحقيق أرقام منخفضة لاستهلاك الطاقة، وبالتالي تجنب تكاليف الكهرباء المرتفعة المرتبطة بتعدين العملات المشفرة. يصل استهلاك الطاقة إلى 650 واط لـ BM1 و 850 واط لـ BM2 و 2200 واط لـ BM Pro.

بسيطة وسريعة وآمنة

الكرزة الحقيقية التي على القمة بالرغم من ذلك هي البساطة وسهولة الاستخدام لبرامج التعدين تلك. حتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في العملات المشفرة يمكنهم استخدامها، لأن كل ما هو مطلوب هو مصدر كهرباء واتصال بالإنترنت. هذا المزيج من السرعة وكفاءة الطاقة والحدس – بما يتماشى مع بروتوكولات الأمان الأكثر صرامة – يخلق ظروفًا للربحية لم تشهدها من قبل في صناعة تعدين العملات المشفرة.

لمعرفة المزيد عن Bitmanu، يرجى زيارة https://bitmanu.com/

Bitmanu هي شركة تصنيع أنشئها ويملكها ويديرها فريق من المستثمرين وخبراء صناعة العملات المشفرة المشهورين المكرسين لتقديم فوائد أحدث الابتكارات التكنولوجية للجمهور. تقدم الشركة مجموعة مذهلة من برامج تعدين العملات المشفرة التي تقدم عائد فائق السرعة على الاستثمار، ويمكن إعدادها واستخدامها من قبل الجميع بغض النظر عن خبرتهم ومعرفتهم.

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—3nm-asic–bitmanu——301827084.html