«اثيرندي» هي أول مجموعة فنية مرمزة في العالم. لقد بدأ العصر الجديد للرموز الفريدة غير القابلة للاستبدال.

 “اثيرندي” هي أول علامة تجارية تنشئ رابطًا بين المجموعات الفنية التقليدية وتكنولوجيا الكتل المتسلسلة المتطورة. مجموعة فريدة من نوعها من البلاط الكلاسيكي المصنوع يدويًا مكونة من 500 قطعة ستباع كأول مجموعة فنية مرمزة مادية ورقمية معًا (فيجيتال) في العالم.

نيويورك وأمستردام وهونغ كونغ, 18 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/  — تتحدث وسائل الإعلام بشكل متزايد عن الرموز الفريدة غير القابلة للاستبدال والمقتنيات الرقمية التي ستجمع بين الأعمال الفنية الرقمية والمادية في عام 2023. ستطلق من خلال إحدى المبادرات الرائدة المجموعة الأولى في أبريل، حيث تلتقي تقنية الرموز الفريدة غير القابلة للاسترداد بالفن التقليدي لخلق قيمة فريدة من نوعها.

للاطلاع على البيان الصحفي بالوسائط المتعددة، يُرجى النقر على:
https://www.multivu.com/players/uk/9160951-etherendy-first-tokenized-artefact-collection/

يمة، حتى بالنسبة لأولئك الذين يتابعون سوق الرموز غير القابلة للاستبدال لفترة طويلة. وعلى عكس الرموز الفريدة غير القابلة للاستبدال التقليدية، فإن المجموعة التي يتم إصدارها الآن لا تتكون فقط في شكل رقمي ولكن أيضًا تتكون من الأعمال الفنية المادية. وهذا يعني أن كل قطعة في مجموعة “اثيرندي” هي عمل فني قيّم وفريد بحد ذاته. ليس فقط الفن الأوروبي الكلاسيكي، المقتنيات المحترمة والمعروفة، ولكن تخصص رمزي مميز، قيمته أن الإصدار المحدود الذي يتم إصداره موجود الآن. جميع العناصر مطلية يدويًا ومذهبة يدويًا ومرقمة بشكل تسلسلي من قِبل المجموعة والصانع الكلاسيكي الأوروبي البالغ من العمر 197 عامًا أيضًا.

 تتسم رموز اثيرنديالفريدة بأنها ذات طبيعة ديناميكية، مما يعني أنها تحتوي على أدوات مساعدة متعددة. وتعمل معظم الأدوات المساعدة كخصومات كبيرة لمبيعات رموز اثيرندي القادمة. ستشكل قيمة مجموعتهم أساسًا لبعض عمليات التعاون التفاعلية في المستقبل، حيث يمكن استخدام اثيرندي كمعززات للعناصر أو رموز كنز في مشاريع مختارة.

وفي حين أن المجموعة عبارة عن مزيج يجمع بين الفن الكلاسيكي والتكنولوجيا الرقمية، يتوقع المنظمون أن يتطلع عملاؤهم إلى المزيد من الأشياء المميزة التي يوفرها المشروع.

ومن خلال شراء الرموز، سيحصل المالك على الأعمال الفنية المادية مجانًا كجزء من الرمز المميز. سيشارك هواة الجمع أيضًا في ” ميتاجيم” قابلة للاقتناء، مع جائزة كبرى ويتم تنظيمها حول العلامات اللونية الفريدة للمجموعة على الرموز المميزة الموجودة في وسط اللعبة.

يأمل مبتكرو اثيرنديفي جذب هواة جمع الأعمال الفنية من خلال مجموعات أخرى محدودة الإصدار في المستقبل، لذلك يمكن اعتبار هذه المجموعة، التي يتم إصدارها الآن، على أنها مقدمة لمجموعات أخرى. إنهم يعتقدون أن الجمع بين الفن الكلاسيكي وتكنولوجيا الكتل المتسلسلة المتطورة سيخلق قيمة ويجدد السوق من أجل الأعمال الفنية الكلاسيكية والرقمية القابلة للاقتناء.

يمكن لهواة جمع الأعمال الفنية والمستثمرين المهتمين بالمجموعة العثور على مزيد من المعلومات على موقع اثيرندي الموقع الإلكتروني.

 صورة –   https://mma.prnewswire.com/media/2054532/Etherendy.jpg

 الشعار –   https://mma.prnewswire.com/media/2054533/Etherendy_Logo.jpg

 

Physical artefacts of the Etherendy premier collection.

 

Etherendy Logo

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—————–301800201.html