اتفقت Dogecoin3.0 مع أربع بورصات للبيع المسبق

ستأتي إضافة جديدة إلى عالم memecoin، فئة الأصول الرقمية الأفضل أداءً في الربع الأول من عام 2024. مستوحى من DOGE، عملة memecoin الأكثر قيمة في العالم، يعد هذا المشروع الجديد بجلب نفس من الهواء النقي إلى السوق. ولأول مرة، يمكن استخدام بطاقات الائتمان في مرحلة ما قبل البيع، مع إتاحة عمليات الشراء أيضًا من خلال شبكات AVAX وBASE وBSC وETH وMATIC وOP وARB وSOL وUSDT وUSDC وTRC20.

مينا نيوزواير: لندن — وفقًا لـ CoinMarketCap، لا تزال Dogecoin هي أكبر عملة ميمي برأسمال سوقي يزيد عن 20 مليار دولار أمريكي، وقد ألهمت مشروعًا جديدًا. بدأ العد التنازلي للبيع المسبق لـ Dogecoin3.0، المعروف باسم DOGE3.0.

DOGE3.0، بإجمالي عرض يقتصر على 699 مليون وحدة و20% مخصصة للتخزين، تقترب من نهاية استعدادات ما قبل البيع. ويهدف إلى الانضمام إلى جنون الميمكوين، وهو أحد المواضيع الصاعدة لهذا العام، وإحداث تأثير كبير.

تم تطوير Dogecoin3.0 على سلسلة Binance الذكية لتكون رائدة في مجال memecoins وتقنية Web3، وستطلق 25% من المعروض المتداول في مرحلة ما قبل البيع، وتوزع 10% على حامليها الأوليين من خلال الإنزال الجوي.

صرح ألكسندر لي، مؤسس Dogecoin3.0، قائلاً: “تُظهر Memecoins مرة أخرى أداءً قويًا هذا العام، حيث تظل العملات المشفرة الرئيسية متأثرة بشدة بالتطورات الكلية. وسوف ننخرط في هذا الاتجاه، ونشجع الابتكار من خلال بنية تحتية قوية.

على الرغم من الركود الحالي في السوق، فقد حددت الشركة حاملي العملات المشفرة الذين يرون الإمكانات في عملات الميم كوين كجمهور مستهدف ذي أولوية. لقد بدأت في بناء مجتمعها من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

تم تأمين الشراكات مع أربع بورصات رئيسية

في حين كشف تحليل الربع الأول من عام 2024 عن العائدات الفصلية للعملات المشفرة التي تركز على مواضيع مختلفة، من أصول العالم الحقيقي إلى الذكاء الاصطناعي، أظهرت بيانات CoinGecko أن عملات الميم كوين كانت الأفضل أداءً في الأشهر الثلاثة الأولى من العام. حققت Memecoins، التي تم إنشاؤها في البداية كنكات حول مواضيع مختلفة، زيادة مذهلة في الأداء بنسبة 1313٪ في الربع الأول من عام 2024.

قدمت Doge3.0، التي تعطي الأولوية للمجتمع وتدمج نهج حل المشكلات في ثقافتها، بيانًا قويًا من خلال اتفاقيات ما قبل البيع الخاصة بها. أبرمت Dogecoin3.0 اتفاقيات مع بورصات العملات المشفرة LBank وXT وBitmart وMEXC لعملية ما قبل البيع. سيكون متاحًا للمستثمرين في جميع أنحاء العالم المهتمين بفرص ما قبل البيع والستاكينغ والإسقاط الجوي والذين يؤمنون بإمكانيات المشروع.

وتأكيدًا على ثقافة memecoin القوية وراء Dogecoin3.0، “مع اكتساب Dogecoin3.0 الاعتراف في السوق، سيتم استخدام كل من نسبة الـ 5٪ المخصصة من العرض الحالي والعائدات من النظام البيئي في مشاريع جديدة. وفي الفترة المقبلة، سنقوم أيضًا بتنفيذ وظائف المبادلة والجسر، بالإضافة إلى مشاريع Metaverse والمشاريع الموجهة نحو الألعاب.

أول خيار لبطاقة الائتمان على الإطلاق لمرحلة ما قبل البيع

وكشفت بيانات CoinGecko أنه تم إطلاق أكثر من 5000 عملة مشفرة جديدة يوميًا منذ بداية عام 2024 حتى أبريل. ومع ذلك، لوحظ أيضًا أن واحدًا من كل مشروعين فشل.

 تهدف Dogecoin3.0 إلى التوافق مع تقنية Web3، ولديها عرض محدود، وقبل كل شيء، ديمومة، مستوحاة من Dogecoin الأصلية التي تم إطلاقها في عام 2013. واليوم، تظل Dogecoin أكبر عملة memecoin برأسمال سوقي يزيد عن 21 مليار دولار أمريكي. ستكون عملة memecoin Dogecoin3.0 الجديدة، التي تحافظ على نفس مبادئ الشفافية والصدق ومع التزامها بالامتثال التنظيمي، أول من يقدم فرصة المشاركة في البيع المسبق باستخدام بطاقة الائتمان.

 اتصال: Alexander Lee، admin@doge30.com